منتديات احباب (love 4 ever)
http://i28.servimg.com/u/f28/13/98/51/68/reg110.gif


مرحبا بك زائر فى منتديات احباب (love 4 ever) نتمنى ان تقضى وقتا ممتعا معنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
مغامرات جاكى شان م1   البوم رولا زكي   ولاد العـــــــم - DvdScr     PoKéMoN  S: 01

شاطر | 
 

 معلومات هامة وضرورية للمتظاهرين في عراق الرافدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غيرة العراقي
عضو متميز
عضو متميز


عدد المساهمات : 222
نقاط : 666
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: معلومات هامة وضرورية للمتظاهرين في عراق الرافدين   السبت فبراير 12, 2011 7:22 am

تجمع عراق لكل العراقيين




اخوتي احبابي اعزائي ... ايها الغيارى الشجعان ايها الاحرار ايها المطالبون بحقوقكم وحقوق الاجيال معكم ..

ان الله معكم ويؤيدكم وانه لن يترككم وسوف ينصركم ويثبتكم لتكون اصواتكم صرخة مدوية في اسماع الطامعين والمفسدين الذين عاثوا في بلادنا الخراب ...

انكم خرجتم بصدق وطالبتم بصدق وتجشبتم عناء المسير والوقوف ومقارعة المستبدين الذين يكممون الافواه اولئك اتباع تلك الاحزاب المتسلطة والتي تغطت بغطاء الوطنية ..

اخرجوا بسلم وقفوا بسلم واصرخوا بسلم فقط طالبوا وعلوا اصواتكم ونحن نرشدكم الى امور مهمة وهي :

1- ان المتربصين بكم يحاولون ايهام الراي العام بان تظاهراتكم ليست جدية فيحولون الكاميرات الى كم شخص وهم قليل يضحكون ويسخرون وكانهم يلعبون فيريدون بذلك انكم ليسوا جادين في مطالبكم .

2- اظهروا سمات الغضب بوجوهكم واكدوا مطالبكم فانه حقكم والمثل يقول ( ماضاع حق وراه مُطالبٌ )

3- صوروا قدر الامكان باجهزة الموبايل فديو او صورة وارفعوا ذلك على المواقع وخصوصا الفيس بوك خشية التعتيم الاعلامي على ذلك .

4- اجهزة القمع حاولوا تصويرهم ولو بالخفاء وايصاله عبر النت لكل الجهات ليعرفوا حقيقة اولئك الازلام التابعين للاحزاب الحاكمة التي تكمم الافواه فهذه التجربة نريد ازديادها وندعوا كل المثقفين التشجيع لذلك .

5- حاولوا قدر الامكان التأثير بالقوات الامنية واوضحوا انكم اخوتهم وانكم عراقيون تطالبون بحقوقكم المشروعة وانكم لستم اعداهم كما يصور لهم اولئك المسؤولين الكبار بانكم متمردون او غير ذلك اشعروهم بمظلوميتكم وبينوا ذلك من خلال الخطاب واللافتات والاوراق البيضاء التي تطبعوها .

6- بينوا مطالبكم ونوعوها فهي كثيرة وليكن ذلك مثلا باوراق A4 اوراق الاستنساخ البيضاء وهي غير مكلفة ورخيصة الثمن نوعوا فيها المطالب لتلتقط كاميرات الاعلام مطالبكم .

7- حالوا قدر الامكان ابعاد المشبوهين الذين يدسونهم بينكم لغرض تشويه سمعتكم او سمعة التظاهرة باساليب قذرة او انهم يوقوعون بكم ويبينون صورة انكم متمردون .

8- المظاهرات عراقية بحتة ليست تابعة لجهة دون اخرى ارفعوا الاعلام العراقية بدلا من صور الشخصيات فأن رفعتم صورة لشخصية دينية او سياسية فان تظاهرتكم ستفقد لونها واصالتها وقدسيتها فليكن العلم العراقي عاليا فيها .

9- صوروا أي شئ في التظاهرة وحاولوا ايصاله الينا عبر بريد التجمع وهو

iraklkliraqeen@gmail.com

او ارفعوا ذلك على صفحاتكم في الفيس بوك المهم انه يصل الينا باي وسيلة .





حياكم الله وبياكم ونصركم

اخوتكم في تجمع عراق لكل العراقيين




http://
www.aklam
kom.com/index.php?news=1
481
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلومات هامة وضرورية للمتظاهرين في عراق الرافدين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احباب (love 4 ever) :: المنتدى العام :: القسم العام-
انتقل الى: