منتديات احباب (love 4 ever)
http://i28.servimg.com/u/f28/13/98/51/68/reg110.gif


مرحبا بك زائر فى منتديات احباب (love 4 ever) نتمنى ان تقضى وقتا ممتعا معنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
مغامرات جاكى شان م1   البوم رولا زكي   ولاد العـــــــم - DvdScr     PoKéMoN  S: 01

شاطر | 
 

  إرشيف الأرقام القياسية للحكومة العراقية !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غيرة العراقي
عضو متميز
عضو متميز


عدد المساهمات : 222
نقاط : 666
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: إرشيف الأرقام القياسية للحكومة العراقية !    الخميس فبراير 03, 2011 3:43 pm


إرشيف الأرقام القياسية للحكومة العراقية !

في ظل العراق الجديد وساسته المخضرمين ، وفي كنف التطورات المستمرة على أرض الواقع العراقي فبكل تأكيد ينجم عن ذلك أرقاما قياسية تضاف إلى رصيد العراق والعراقيين من الإرث الحضاري والقيمي !
وها أنذا أضع بين أيديكم بعض الأرقام القياسية من خلال بعض التفاصيل التي تم جمعها من خلال متابعة ما يفعله الساسة العراقيون وما يقوله رجال الدولة العراقية وبعض المعممين ، ويا حبذا يكون هذا الموضوع إرشيفا متجددا مع ولادة كل رقم قياسي جديد ولنبدأ رحلتنا على بركة الله تعالى :

- أكثر حكومة في العالم من حيث عدد الوزارات هي حكومة المالكي عفوا حكومة السيستاني حيث تجاوز عددها الأربعين تيمنا ببركة رقم الأربعين !

- أكثر سياسي على وجه الأرض قام بتوجيه أوامر لتشكيل لجان تحقيقية هو المالكي ، ولم تأتِ أي لجنة بأي نتيجة تُذكر ، وهو يتوعد الإرهابيين بالعقاب ولكن من يتم معاقبتهم هم الأبرياء ، وهكذا يعتبر أول رجل دولة يستخدم مصطلح الإرهابي على البريء !

- قناة العراقية الفضائية أكثر القنوات أذاعت أخبار تخص إلقاء القبض على إرهابيين ! ، إذ تجاوز عدد الإرهابيين المقبوض عليهم المليون إرهابي منذ أن تأسست القناة وهي تعلن الأعداد وفي ازدياد مستمر ، هذا وطيلة مدة تأسيسها لم تعطي أي خبر حقيقي بخصوص العراق ، بل إنها جعلت من حياة العراق الدموية وكأنها حياة وردية يسودها الأمان ، وبهذا تعتبر أول قناة إخبارية رسمية تقلب الحقائق والأحداث بصورة علنية !

- أغبى رئيس جمهورية مُنصب في العالم هو جلال الطالباني ، كونه لا يحل ولا يربط بتاتا في أمور ومقتضيات رجال الدولة ، وهو أول رئيس دولة يتكلم بالنكات الفكاهية السخيفة على نفسه ، وهو أول من قال حينما تم اغتيال صدام حسين _آني ما كلوله رح ينعدم _ !

- أكثر الشخصيات تستخدم مصطلح (حبيبي) هو قائد مليشيا جيش المهدي ، مقتدى الصدر ، علما بأنه قمة الإجرام والجهل والسذاجة و من أسرع المتحولين من قتال الأمريكان إلى مقاتلة أبناء الوطن ، وهو يجلس على كرسي حكومي ويقول أنا لست مشتركاً في العملية السياسية ، وكان من أول الهاربين إلى إيران !

- اهزل شخصية سياسية هي تلك الشخصية التي استمرت في التهديد بالانسحاب من العملية السياسية العراقية ، هي طارق الهاشمي (والبعض يسميه هامشي)، إذ استمرت تهديداته لأكثر من سنة ونصف في الحكومة المنصرمة ، علما بأنه حينما انسحب بدأ بزيارة السجناء حتى قام لسانه باستخدام عبارات غريبة أهمها (حينما قال لأحد السجناء: انك هنا محظوظ ! ، كون من هو في الخارج يعيش حياة أسوأ من حياتك) وهو أول نائب رئيس وزراء دولة يستنتج مثل هكذا شيء في العالم !

- أكثر الشخصيات الدينية سكوتا وأكثرهم اختفاءًا من على وسائل الإعلام هي شخصية تسابق في سباتها سبات أهل الكهف ! ، السيستاني إذ لم يرهُ أحدا أبداً طيلة حياته من انه أقام صلاة الجمعة أو أي صلاة أخرى أمام الملأ أو أي خطبة إسلامية ، وهو لا يمتلك أي جنسية عربية لا من أم ولا من أب ، هذا وكما هو أول رجل دين يتدخل في انتخابات ديمقراطية سياسية ويقرر من أن انتخاب عملاء الاحتلال هو شيء وطني بالإضافة إلى فتواه بتسليم السلاح إلى سلطة الإئتلاف !

- أكثر شخص استخدم كلمة (بعثي) هو احمد ألجلبي ، إذ ذكر هذه الكلمة أكثر من 555 مرة في مدة اقل من 5 أيام ، وهو أول سياسي أتى بداخل المدرعة الأمريكية وأول من وضع (شفقة الكاوبوي) على رأسه حينما أتى إلى العراق بعد هروب دام 20 عام وهو أول لص سياسي عراقي إذ قام بسرقة بنك البتراء في عمان وهو أول البرلمانيين المطلوبين من الانتربول !

- أكثر شخص نادى بالفدرالية هو عبد العزيز الحكيم الذي عاش في إيران أكثر من 30 عام ! فجأة حن للوطن الذي يفتقد لنصفه ، كون أمه فارسية وثلثين الولد على الخال ، هذا وكما اغرب بيان أذاعه يتضمن تعويض إيران 100 مليار دولار ، وبعد اقل من ساعة نكر هذا الشيء إذ اعتبره البعض من انه أسرع كذاب (بداله) في العالم !
- شخص لم يبتسم في حياته أبداً هو إبراهيم الجعفري المدرب المكتشف لقابليات جيش مقتدى الإجرامية وتاريخه أسود علما انه ابن الدكتورة فاطمة الخراسانية التي أعدمتها الحكومة الصدامية كونها كانت تستغل مهنتها في أعمال غير شريفة وفي عيادتها !


- أكبر قياديي المافيات في العالم وهو يظهر على العلن دون خوف هو (هادي العامري) ، علما بأنه أكثر قيادي غير مقيّف عرفهُ التاريخ على وجه الأرض لا بل أنه من أوسخ الشخصيات التي عرفها التاريخ !

- أول إيراني استخدم الدريل لتثقيب جسد الإنسان العراقي وهو حي وقلع الاظافر وحرق الظهور هو بيان جبري خسروي المعروف بـ( باقر جبر صولاغ )، وهو أول وزير يتنقل بين ثلاث وزارات ليست ذي صلة أو علاقة مع بعضها، ابتدأها في وزارة الإسكان ومن ثم إلى الداخلية وبعدها إلى المالية ، وهو أخر فارسي انسب نفسه إلى أشهر العشائر العراقية العربية وهي الزبيدات !

- أفضل قبلة حميمية كانت من نصيب حسين الصدر أودعها في وجنات العزيز الحميم بريمر عندما زاره إلى مكتبه الخاص الذي يضم مكتبة عملاقة ! ليتناولا سوية وجبة طعام لا صايره ولا دايره على نفقة سماحة السيد !

- علي الدباغ، أكبر كذّاب عرفه التاريخ من على الأجواء السياسية ، إذ في كل انفجار وفي كل حالة خطف ، قبل أن يعرف ما هو الموضوع يبادر فورا ، أنهم البعثيون وأنهم أزلام النظام السابق ، إذ حطم الرقم القياسي لأسرع ببغاء في إعادة وتكرير الكلمات..!


ويبقى أغرب مصطلح عرفه التاريخ هو مصطلح " تحرير العراق " !


منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إرشيف الأرقام القياسية للحكومة العراقية !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احباب (love 4 ever) :: المنتدى العام :: القسم العام-
انتقل الى: