منتديات احباب (love 4 ever)
http://i28.servimg.com/u/f28/13/98/51/68/reg110.gif


مرحبا بك زائر فى منتديات احباب (love 4 ever) نتمنى ان تقضى وقتا ممتعا معنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
مغامرات جاكى شان م1   البوم رولا زكي   ولاد العـــــــم - DvdScr     PoKéMoN  S: 01

شاطر | 
 

 الشعائر الحسينيه بين التمييع والاحياء !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غيرة العراقي
عضو متميز
عضو متميز


عدد المساهمات : 222
نقاط : 666
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: الشعائر الحسينيه بين التمييع والاحياء !!   الخميس فبراير 03, 2011 8:49 am

الشعائر الحسينيه بين التمييع والاحياء
الحسين (عليه السلام )رمز الاسلام الخالد العظيم ومضمون اخلاقه وشرائعه واهدافه الكبيره ورمز الوحده الاسلاميه القائمه على اتباع الحق والتخلق بأخلاقه والجهاد من اجل تحقيق غاياته ,والحسين الثوره الدائمه الباقيه والروح المقدسه والنهج والامتداد الألهي المشرق المنير بالحق الذي يهتدي به في ظلمات الاهواء المضله والفتن المهلكه ومن الشرك والعناد, والحسين التجلي المعنوي والروحي في نفوس المخلصين الصادقين والطاقه والمحرك الذي تدوم به حركة الامه نحو التقدم الفكري والتكامل المعنوي والحريه الواقعيه والامل الذي يخالج العقول والقلوب, الحسين هو الاسلام والاسلام هو الحسين ولم يتوقف ابدآ .. الحسين الذي وقع شهيدآ في طف كربلاء قبل مايقارب 1372 عام لم يقتل واقعيآ عمليآ واخلاقيآ وشرعيآ فضلآ عن وجوده الملكوتي .. نعم ذبح ومزقت اعضائه وملئي جسده الشريف طعنآ لكن نهجه الخالد استمر .
فالحسين سبيل الله , والمقابل سبيل الطاغوت لاينفكان يتقابلان ويتصارعان , لانّ سبيل الطاغوت مواجهه يقودها الباطل للقضاء على بقية الخط الذي صمد هذا الزمن الطويل ..
لكن استطاع ان يميع الشعائر الحسينيه ويجعلها مركبآ يستقله حيث شاء , فجعلها شعائر قشريه خاليه من محتواها الحقيقي الذي رسمها الحسين (عليه السلام ) بدمه الزاكي ..
وخير شاهد ودليل على ذلك زيارة الاربعين تلك الزياره التي بقيت على مر الازمان والعصور ثوره تهز عروش الطغاة والظالمين ولكن هذه المره تختلف تمامآ عن سابقتها من الزيارات , فبدل ان تكون انتفاضه تهدف الى تغير جذري شامل للخلاص من الظلم والتجبر والتخلف لكن نرى العكس من ذلك !!!!!!!!!!!!!!!
حيث وبعد ان غص صحن الامام الحسين بالزائرين فترى وتسمع الاصوات قد تعالت من كل جانب وهي تهتف وتردد المقوله المخزيه ((تاج تاج على الراس سيد علي السيستاني)) ..
اي تاج ذلك التاج المرصع بفضائح الخيانه والذل والخنوع , ذلك التاج الذي اتاح الفرصه للنفعيين والمخادعين من التحكم بعراقنا الحبيب . فاي تاج جعلتموه على رؤوسكم الفارغه من ((المخ)) لو كان هنالك راس فيه مخ لما حمله ..
لقد جنيتم علينا وعلى شعبنا ووطننا وأجيالنا بالهلاك والدمار وسفك الدماء ذلك التاج العفن الذي ترشحت منه الحكومه السيستانيه الخائنه حكومة المجرمين والقتله والطائفيين والسراق والعملاء , التي اوقفت العراق على بحر من دم وأودت به في نفق مظلم ..........
فوا اسفآ اقولها لشدة الالم والحرقه حيث اصبحت الشعائر الحسينيه تأييد للظلمه وسياسة المخادعين ..
وعليكم بضبط النفس ياملايين الجياع ..فتاجكم اليوم لايحل المعضله


منقول
بقلم الاستاذ
ابو ذر
http://janaalgre.com/showthread.php?p=25919#
post2591
9

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشعائر الحسينيه بين التمييع والاحياء !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احباب (love 4 ever) :: المنتدى العام :: القسم العام-
انتقل الى: