منتديات احباب (love 4 ever)
http://i28.servimg.com/u/f28/13/98/51/68/reg110.gif


مرحبا بك زائر فى منتديات احباب (love 4 ever) نتمنى ان تقضى وقتا ممتعا معنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
مغامرات جاكى شان م1   البوم رولا زكي   ولاد العـــــــم - DvdScr     PoKéMoN  S: 01

شاطر | 
 

 صحفية سويدية تكشف حقائق خطيرة عن أسواق لبيع الأطفال في عراق المالكي والحكيم..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غيرة العراقي
عضو متميز
عضو متميز


عدد المساهمات : 222
نقاط : 666
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: صحفية سويدية تكشف حقائق خطيرة عن أسواق لبيع الأطفال في عراق المالكي والحكيم..    الأربعاء فبراير 02, 2011 4:55 pm

صحفية سويدية تكشف حقائق خطيرة عن أسواق لبيع الأطفال في عراق المالكي والحكيم..





التحقيق الصحفي الذي نشر هذا اليوم على 6 صفحات من اوسع واكبر الصحف السويدية ووكالة الاخبار العالميه اكسبريس والذي ترجم الى اكثر من 12 لغه عالميه خلال الاربعه والعشرين ساعه الماضيه يضيف وصمة عار جديده الى المالكي والحكيم وآيات النفاق السياسي ومرجعياتهم سليلة الرذيلة والعار...

فقد تخفت الصحفيه السويديه (تيريس كرستينسون) وزميلها (توربيورن انديرسون) في سيارة فولكس واكن برازيلي مهترئه بحد وصفهم ليتابعان عن كثب سوق بيع الاطفال الكبير في وسط بغداد بالصورة والصوت.. سوق لبيع الاطفال الرضع والمراهقين.. سوق النخاسه في عهد احفاد كسرى ومباركة مرجعيات الشر على ارض الفراتين، وهو الامر الذي ابكى القراء والمشاهدين من المجتمع السويدي لحظة نشره على الصحف والتلفاز السويدي!

فقد عرض التلفاز فتاة عراقية اسمها (زهراء) ذات الاربع الاعوام تباع في وسط بغداد بمبلغ 500 دولار، وهو المبلغ الذي لايساوي قيمة الزهور الصناعية التي يضعها الرئيس السمين جلال الطلباني او رئيس وزرائه الدعي المالكي في واحد من مؤتمراتهم الصحفيه..! ثم يسترسل الصحفي وهو يشرح " أطفال العراق تباع في سوق النحاسه ونسائهم بغايا بالاكراه، وارقام مخفيه من عدد القتلى اليومي، واحزاب تنهب مافوق الارض وتحتها وتقدم لشعب العراق رصاصه الموت تحت رغيف الديمقراطيه.. جوع وباء سوء تغذية تلوث بيئي فوضى سياسيه.. يقتل الانسان بقيمة قسيمة ملء الهاتف النقال." وهكذا يسترسل الصحفي في تحقيقه الصحفي من داخل بغداد.

لقد كان لهولاكو بصمة سوداء في تاريخ العراق، ولكن احزاب الاحتلال ومرجعيات المفاسد جعلتنا اليوم ننسى ايام بغداد في الفترة المظلمه من الغزو المغولي ونعيش واقعا مريرا من الظلم والتهجير وبيع الضمائر وشراء الذمم وقتل الطفوله وتحطيم كل ما له علاقه بالمستقبل الموعود.. كل ذلك بأدبيات الديمقراطيه الغبيه التي ساقها جيش الرذيله جيش الاحتلال بامرة راعي البقر الامريكي جورج الاحمق هولاكو العهد الجديد.

والاكثر سخرية ان تقدم شريكة الجريمة في هذا الموضوع عنوانها لتستقبل آراء القراء وجمع التبرعات من الشعب السويدي لمساندة نساء العراق واطفاله.. فلم تكتفي الاحزاب الكرديه بكل المناصب وسرقت خيرات العراق، وانما اصبح اقطابها يتاجرون بمصائب الشعب العراقي، فقد تقدمت العلمانية الحاقدة على الاسلام والمسلمين (ينار محمد) مسؤولة مايسمى (منظمة حماية المرأة العراقيه) باسمها وعنوانها وعنوان منظمتها المدنية ورقم حسابها البنكي تستجدي من شعوب اوربا على حساب السمعه والشرف العراقي..!! فأي مستنقع نحن وبأي حال انت ياعراق بعد أن اصبح ابناء العراق ومصائبهم سلع تباع وتشترى في سوق السياسه ومتداولها من سارقي وخونة العراق واصبح اطفالنا رقيقا ونسائنا بغايا.

اليوم تعجز الكلمات الى ما ال اليه بلدنا وشعبنا ولاحول ولاقوة الا بالله العظيم، ولكن صبرا يا ابناء العراق فشموسكم اضاءت صفحات التاريخ وغدكم مشرق وليل الاحتلال قصير واقزامه ليس لهم مكانه حتى في جحور الفئران..

تدعيات هذه القضية سوف تاخذ مداها على افق مختلفه في الايام القادمة القليله، فقد اعلنت السويد فورا عن فتح استقبال الاطفال العراقيين ممن يتعرضون لسوء المعاملة ومنحهم اللجوء مباشرة، ويحق للطفل بعد الاقامه لم شمل ولي امره انقاذا لاطفال ونساء العراق، وسوف اوافيكم بأول مجموعه من هذه الاطفال حال استقبالهم في الايام القادمه ، مع تقديري واحترامي لجهودكم الجباره، والامر اكثر غرابه انه الصحفيه تتحدث عن مكان بيع الاطفال وتصفها بالخريطه بانها بقعه خاصه من داخل المنطقه الخضراء ولا احد يعلم الى اين والى من يباع اطفال العراق ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحفية سويدية تكشف حقائق خطيرة عن أسواق لبيع الأطفال في عراق المالكي والحكيم..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احباب (love 4 ever) :: المنتدى العام :: القسم العام-
انتقل الى: